قد تبدو آفاق الأعمال في عصر فيروس كورونا قاتمة إلى حد ما. لكن الصورة لا تقتصر على ذلك، حيث تجد العديد من الشركات فرصًا جديدة في مجال التجارة الإلكترونية. تحدث إلينا في هذه الحلقة من "بزنس لاين" خالد الجبالي، من ماستركارد، عن الاتجاهات السلوكية للأعمال والمستهلكين منذ بداية الوباء العالمي.
يورونيوز: لقد رأينا الأثر السلبي لعمليات الإغلاق واسعة النطاق على الاقتصاد العالمي. ولكن ما هي الاتجاهات الرئيسية التي رصدتها فيما يتعلق بالمستهلكين والشركات منذ بداية هذا الوباء؟