بالرّغم من أن تويتر قامت ببناء واختبار أداة Spaces للدردشة الصوتية في محاولة لمنافسة تطبيق كلوب هاوس الذي ينتشر انتشار النار في الهشيم، إلا أن الشركة أجرت بالفعل مناقشة حول فكرة الاستحواذ المباشر على كلوب هاوس.
وبحسب وكالة "بلومبرغ"، فإن تويتر عقدت مناقشات مباشرة مع كلوب هاوس للاستحواذ على التطبيق الأخير مقابل 4 مليارات دولار.
وفق ما ورد، فإن هذه المحادثات توقفت، دون أي سبب واضح. كما أنه من غير الواضح أيضاً من كان المبادر الأول Twitter أم Clubhouse.
لكن هذا يعطينا انطباعاً عن ضعف المنافسة التي أتت بها تويتر من خلال ميزة Spaces.